الماء المالح مدهش لجمال بشرتك

الماء المالح مدهش لجمال بشرتك

[ad_1]

يمكن للملح أن يفعل المعجزات. سواء كنت تغوص في المحيط أو تستخدم طهوًا في المنزل ، يمكن أن تكون المياه المالحة مفيدة لبشرتك. تأكد من تضمين جمال البشرة بالماء المالح في روتين بشرتك. يعتقد الباحثون أن الماء المالح يحتوي على خصائص تلعب دورًا كبيرًا في جمال وصحة بشرة الإنسان. ابق مع موقع ثقفني لمناقشة هذه المسألة.

جمال البشرة بالماء المالح

علاج ممتاز لجميع أنواع الأمراض الجلدية

المغنيسيوم والكالسيوم والبوتاسيوم كلها معادن صديقة للبشرة توجد في ملح البحر. لهذه المعادن فوائد عديدة ، فهي تساعد في محاربة البكتيريا المسببة لحب الشباب والتهابات الجلد وتسريع عملية الشفاء.

يمكن للأشخاص ذوي البشرة الدهنية الاستفادة من الغسل بمحلول ملحي بقدرات تقليل الرطوبة التي يمكن أن تساعد في التحكم في فائض الزيت الذي يؤدي إلى انسداد المسام.

إذا كنت تعاني من الإكزيما ، فيمكنك الاستفادة حقًا من استخدام المياه المالحة في روتين العناية بالبشرة ، حيث أن المغنيسيوم هو معدن مضاد للالتهابات ومضاد للميكروبات يقلل من الحكة والرطوبة من البكتيريا والفطريات التي تسبب الإكزيما.

تقشير لطيف

بالإضافة إلى عنصر “التطهير” ، يعمل ملح البحر كمقشر رائع يفتح المسام لتنظيف أعمق ويزيد الدورة الدموية ويسمح لبشرتك بامتصاص المرطبات والعلاجات الأخرى بشكل أفضل. إذا كانت بشرتك حساسة ، يجب ألا تستخدم الماء المالح على أجزاء الجلد التي تكون أرق وسهل التهيج. إذا كنت تهتم ببشرتك ، فراجع مقال الماء الأبيض يحفظ بشرتك من التلف .

مقشر لتجديد شباب البشرة

إذا لم يكن لديك بشرة حساسة وتبحث عن بشرة أنعم ، فقم بتضمين ملح البحر في روتين العناية بالبشرة. من فوائد الماء المالح للبشرة وجمال البشرة بالماء المالح أنه يساعد على دوران خلايا الجلد ويجعل بشرتك أكثر نعومة.

مضاد للقشرة

ليس عليك استخدام الماء المالح لوجهك فقط. يمكنك أيضًا استخدامه على شعرك. يساعد الماء المالح على تفكيك القشرة وإزالتها مع تحفيز الدورة الدموية للحصول على بشرة أكثر صحة. كما يمنع ملح البحر نمو الفطريات عن طريق امتصاص الزيت والرطوبة الزائدة.

[ad_2]

Source link

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *