تصريحات نارية لمحمد بن سلمان خلاله لقائه اليوم

تصريحات نارية لمحمد بن سلمان خلاله لقائه اليوم
لقاء محمد بن سلمان

لقاء محمد بن سلمان في قناة السعودية، أجري محمد سلمان لقاء تلفزيوني قوي مع قناة السعودية اليوم، وقد ظهر ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في هذا اللقاء بمناسبة الذكرى الخامسة لإطلاق رؤية السعودية 2030، وتم نقل اللقاء علي عدة قنوات تلفزيونية مثل  قناة الإخبارية، وقناة العربية، وأيضاً قناة MBC، وشبكة المجد التلفزيونية، ويقدم البرنامج الإعلامي عبد الله المديفر، ونال اللقاء عدة قضايا هامة تخص المملكة، وقد ولي العهد لقاءً اعتاد فيه علي المصارحة والشفافية لجميع الشعب السعودي، حيث يهتم ولي العهد بطريقة خاص بجميع قضايا مساعدة المرأة ومساعدة الشباب والعمل علي تحقيق التنمية المستدامة وتحسين موارد الدولة بعيدًا عن إيرادات الموارد النفطية الخاصة بالمملكة، وسوف نوضح لكم تفاصيل لقاء محمد بن سلمان في قناة السعودية.

رسالة هامة للشعب السعودي

وجه سيادة ولي العهد محمد بن سلمان رسالة هامة لجميع أفراد الشعب السعودي كما جاء بالتقرير التالي.

رد ولي العهد علي هوية المملكة العربية السعودية والذي قال فيها بأن هوية المملكة معروفة كمال قال سيادته:

“هويتنا قوية للغاية نفتخر بها، وهي جزء رئيسي من كل مواطن سعودي”

وفي حديث سيادته عن وزراء عام 2015 رد وقال ولي العهد بأنهم وزراء غير أكفاء ودور الوكلاء والنواب يعد شبه معدوم بالإضافة الي دور القيادات بنسبة عالية يعد دورهم مفقود.

كما صرح ولي العد بأن المواطن السعودي لا يخاف من أحد والخوف لا يوجد في قاموسه منذ الزمان البعيد، وأنه لن يقبل المساس بأي من حدود المملكة في أي وقت.

 

وعن المستقبل صرح سيادته بأن هناك فرص خيالية وتعد أكبر من أجل صنع مستقبل أفضل بكثير مما عاشوه أسلافنا في الزمن الماضي.

كما قال محمد بن سلمان بأنه شخص:

“غني وابن أسرة غنية وعندي فلوس قبل اشتغل في الحكومة وليس لدي مصلحة بألم أي مواطن وإنما مصلحتي أن يكون الوطن ينمو ويزدهر والمواطن راضي”.

كما قال تصريح آخر أفد فيه بأن هوية السعودية معروفة وقال بأن دستورنا هو القرآن كان وحتي الآن وسيستمر إلى الأبد مهما طال الزمن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *