تمويل زراعة القمح بصندوق التنمية الزراعية.. برنامج تمويل التكاليف التشغيلية لمزارعي القمح

تمويل زراعة القمح بصندوق التنمية الزراعية.. برنامج تمويل التكاليف التشغيلية لمزارعي القمح
صندوق التنمية الزراعية بالسعودية

تمويل زراعة القمح، فقد أعلن صندوق التنمية الزراعية من خلال موقعه الإلكتروني عن بداية إطلاق منتج تمويلي جديد يكون خاص بزراعة القمح من أجل تمويل التكاليف التشغيلية، حيث يساعد هذا التمويل في دعم الأمن الغذائي والمساهمة في تعزيز الإنتاج المحلي للمملكة العربية السعودية خلال المرحلة المستقبلية، وسوف نوضح لكم تفاصيل تمويل زراعة القمح والذي يُطلق عليه برنامج تمويل التكاليف التشغيلية لمزارعي القمح.

تمويل زراعة القمح

ويعتبر المنتج التمويلي الجديد من صندوق التنمية الزراعية عبارة عن إقراض بالتمويل المباشر من جانب الصندوق، وذلك من ضمن الخدمات الائتمانية للتكاليف التشغيلية التي تعد قصيرة الأجل لجميع مزارعي القمح داخل المملكة العربية السعودية.

وقد أكد صندوق التنمية الزراعية أن من أهم المتطلبات والشروط التي يجب توافرها من أجل الحصول على هذا المنتج التمويلي الجديد، هو الحصول على الترخيص من جانب وزارة البيئة والمياه والزراعة، علي أن يكون موضحاً المساحة والكمية الخاصة بزراعة القمح، علاوة علي ذلك الملاءة المالية المناسبة للحصول علي الدعم التمويلي.

صندوق التنمية الزراعية ودوره الفعال

صندوق التنمية الزراعية، حيث يعد الصندوق  مؤسسة ائتمانية حكومية متخصصة في تمويلات جميع مجالات والأنشطة الزراعية في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، ويقدم المساعدة في تنمية القطاع الزراعي ورفع وتحسين كفاءته الإنتاجية من خلال استخدام أفضل وأحدث الأساليب العلمية والتقنية الحديثة، وذلك عن طريق تقديم وتوفير الخدمات الائتمانية المتنوعة والمختلفة من أجل تحقيق الأهداف الإستراتيجية للسياسة الزراعية والمائية للمملكة العربية السعودية، ولتقديم يد المساعدة لجميع المواطنين بأي مكان داخل المملكة.

رقم الاتصال بصندوق التنمية الزراعية

يمكن لجميع المواطنين والمستفيدون من خدمات صندوق التنمية الزراعية التواصل مع الصندوق من أجل تقديم الاستفسارات المختلفة للمنتجات التمويلية التي يتم تقديمها للمواطنين، علي أن يتم التواصل خلال المواعيد الرسمية للصندوق والتي تبدأ من يوم الأحد حتي يوم الجمعة من كل أسبوع، علي أن يتم التواصل من خلال الرقم التالي: (يمكنكم التواصل معنا على هاتف رقم : 0112118888).

الموقع الإلكتروني بصندوق التنمية الزراعية

يمكن التعرف علي تفاصيل المنتجات التمويلية التي يوفرها الصندوق من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالصندوق، حيث يتم الدخول علي الرابط التالي: صندوق التنمية الزراعية، والتعرف بالتفصيل علي أي خدمة يتم تقديمها الي المواطنين بالمملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *