رابط التقديم ب851 وظيفة بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل بالدمام 1443

رابط التقديم ب851 وظيفة بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل بالدمام 1443
وظائف جامعة الإمام عبد الرحمن

رابط التقديم ب851 وظيفة بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل بالدمام 1443، فقد تم الإعلان من جانب الجامعة تحديد بعض الوظائف الخالية للتقديم، فقد وفرت الجامعة 851 وظيفة أكاديمية وتعليمية علي عدد من الدرجات الوظيفية بدرجة أستاذ، ودرجة أستاذ مشارك، ودرجة أستاذ مساعد، ومدرس، وقد تم توافر هذه الوظائف من أجل بداية الجامعة لفعاليات بداية العام الجامعي الحالي 1443هـ، وقد أكدت الجامعة بأن التقديم سوف يكون من خلال بعض الشروط التي تحددها الجامعة والتي يجب توفرها في أي متقدم لهذه الوظائف، وسوف يكون التقديم إلكترونياً لجميع المتقدمين، وسوف نوضح لكم شروط التقديم وكيفية التقديم بوظائف جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل.

التزامات التقديم بوظائف جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل

الجامعة قد حددت من أجل القبول بالوظائف المعلنة والتي يتم يستمر التقديم بها لمدة أسبوعين من تاريخ الإعلان، علي أن يتم توافر الشروط التالية في جميع المتقدمين:

  • يشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية حتي يستطيع التقديم.
  • يجب أن يكون المتقدم من الحاصلين على الدرجة العلمية التي تم توافرها من أجل التخصص الخاص بكل فرد للتقديم من جانب الجامعات السعودية أو الجامعات التي يكون موصى بها من جانب وزارة التعليم بالمملكة.
  • يجب أن يقوم كل متقدم بإرفاق ما يثبت المعادلة من خلال وزارة التعليم وتقديمها مع طلب التوظيف.
  • يتوفر أن يتم امتداد التخصص في شهادات البكالوريوس والماجستير وكذلك والدكتوراه في نفس التخصص الذي يتم التقديم عليه.
  • يشترط أن يكون الشخص الذي يقوم بالتقديم من الحاصلين علي تقدير جيد جداً وما يزيد بدرجة البكالوريوس وتقديم ذلك بطلب التوظيف.
  • يجب أن تكون جميع المؤهلات الخاصة بالمتقدم بشهادات البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه فقط، علي أن يتم تقديم ما يثبت ذلك بطلب التوظيف.
  • يجب المرور من الاختبار العلمي الذي يتم عقده للمتقدم من جانب القسم المختص خلال المقابلة الشخصية.
  • يجب اجتياز المقابلة الشخصية التي يتم عقدها من جانب الكلية ذات الاختصاص.

كيفية التقديم بالوظائف الخالية بجامعة الإمام عبد الرحمن

يتم التقديم في الوظائف المتوفرة لدي الجامعة من بداية الغد من خلال الدخول علي موقع التسجيل التالي وظائف جامعة الإمام عبد الرحمن، وذلك لجميع الأقسام الوظيفية المطلوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *