بالفيديو.. رقص جنود مصريين مع مجندتين إسرائيليتين على الحدود

بالفيديو.. رقص جنود مصريين مع مجندتين إسرائيليتين على الحدود
فيديو رقص جنود مصريين مع إسرائيليات

رقص جنود مصريين مع إسرائيليات، فقد تداول بعض النشطاء علي وسائل التواصل الاجتماعي عبر توتير وغيرها علي فيس بوك فيديو مثير للجدل وتم تداول الفيديو وإذاعته ونشره من خلال هيئة البث العبرية، والذي يوثق مواجهة راقصة علي أنغام الموسيقي وبعض الأغاني وأداء حركي من الجنود، بين كل من جنديتين إسرائيليتين وعدد اثنين من أفراد الجيش المصري، وقد آثار الفيديو حالة من الغضب بين جميع المشاهدين للفيديو مستنكرين مثل هذه التصرفات التي تمت من قبل الجنود، وقد أنتشر الفيديو علي انتشارًا كبيرًا أدي الي ردود فعل متباينه بين كل  من شاهد الفيديو، وسوف نوضح لكم تفاصيل رقص جنود مصريين مع إسرائيليات من خلال فيديو مسجل لهم.

رقص جنود مصريين مع إسرائيليات 2021

نشر مراسل هيئة البث العبرية «كان»، من خلال حسابه الرسمي علي تويتر، شريط فيديو موضح به حركات راقصة بين كل من جنديتين إسرائيليتين وعسكريان تابعان الي الجيش المصري، على الحدود المصرية التابعة لجمهورية مصر العربية.

وظهر الفيديو جميع الجنود الأربعة، وهم يتراقصون على أنغام أغنية عبرية قد تم أدائها من قبل فرقة «A-WA» والتي تم تأليفها من قبل ثلاث شقيقات يحملن الجنسية الإسرائيلية، وهم من أصول يمنية الأصل.

وبدأ الفيديو بوجود تناغم وانسجام بين العسكريين المصريين وكذلك المجندتين الإسرائيليتين، فقد ظهر في الفيديو أنهم كانوا يؤدون حركات متطابقة في الأداء والتفوه بكلمات الأغنية التي تحمل اسم «حبيب قلبي».

https://youtu.be/DoQ_FDvAbak

وقد رحب معظم المغردين الإسرائيليين بشريط الفيديو المذاع معتبرين أنه سوف يخفف على الجنديات من عبء الحراسة علي الحدود والتقليل من الضغط الموجه عليهن، بينما غضب معظم المغردين من دولة مصر علي ما قام به الجنديان علي حدود الضفة الأخرى، ومنهم من غرد علي الفيديو قائلاً: “من قال إن الجنود يتركون السلاح للرقص؟!”.

ومن الجدير بالذكر، أن الحدود بين مصر وإسرائيل قد تم ترسيمها وتحديدها عام 1979، وذلك بعد أن أصبحت القاهرة هي أول بلد عربي يعترف بدولة إسرائيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *