فرص عمل بالكويت بمرتبات مجزية تعرف على أهم الشركات التي يمكن العمل بها الآن

فرص عمل بالكويت بمرتبات مجزية تعرف على أهم الشركات التي يمكن العمل بها الآن

[ad_1]

تعلن دولة الكويت عن فرص عمل شاغرة وبمرتبات مجزية بالصحف والجرائد اليومية، ومنها وظائف بالقطاع الخاص للرجال والسيدات سواء أبناء الدولة أو المواطنين المقيمين أو من يريد السفر إلى الكويت، وتتعدد الأماكن فمنها بالمطاعم، المخازن، المصانع والمدارس، وتتعدد المهن فمنها فني التكييف، فني التركيبات، المدرسين، سائقي الدراجات البخارية والسيارات وأفراد الأمن والعديد من الوظائف، وهو ما سنتحدث عنه بالتفصيل في السطور التالية.

فرص عمل بالكويت بمرتبات مجزية 

وظائف شركة operation Manager بالكويت:

تعمل الشركة في مجال العطور ومستحضرات التجميل، وتوفر وظيفة واحدة بالإدارة على أن يكون المتقدم على دراية جيدة ببرامج point/ word/ Microsoft/ power، ويستطيع وضع خطط للمبيعات وزيادة الأرباح، ويستطيع العمل دوام كامل براتب يتراوح بين 4000:3000 دولار، وهو ما يعادل 96 الف جنيه مصري. مقر عمل الشركة منطقة الكويت التي يشترط إقامة المتقدم بداخلها، وتكون جنسيته عربية ويتراوح عمره ما بين 42:30 عام، ولا تشترط الشركة سوى الخبرة المتوسطة.

فرص عمل بالكويت بمرتبات مجزية وظائف شركة Egis بالكويت:

أعلنت شركة Egis الكويتية عن توفير الكثير من فرص العمل لكافة الجنسيات، ومنها الوظائف الهندسية والفنية والإدارية، وتأتي الوظائف الشاغرة كمدير للعقود، كبير مساحي كميات، مهندسين تخطيط، مهندسين مشاريع، مساح كميات. وتوفر الشركة رابط للتسجيل والتقديم للعمل، والذي يوفر إمكانية التسجيل بسهولة وفي وقت بسيط وبدون تكلفة.

وظائف شركة Maramko بالكويت:

شركة Maramko الكويتية التي تعمل في مجالات المعروضات على الانترنت وتطبيقات الهواتف المحمولة، وتقع بمنطقة السالمية، تعلن عن حاجاتها لتوظيف مندوبين مبيعات، ويشترط على من يتقدم لشغر الوظيفة إجادة اللغتين الإنجليزية والعربية، وامتلاك الخبرة للتوصيل والترويج لكل من شركات السيارات والملابس والمطاعم، ولدية الرخصة ومحل إقامة. والشركة تعمل ضمن شركات القطاع الخاص، وتوفر في هذه الوظيفة ثلاثة أماكن ويتم اختيار الأفضل من بين المتقدمين، وبراتب شهري يبدأ من 500 دولار: 1000 دولار بدوام كامل.

وظائف شركة Unary Team بالكويت:

تعلن الشركة الكويتية عن شغل وظيفة مطور برامج متقدم، وتشترط الإلمام الجيد بلغات البرمجة التي تشمل PHP، SQL، Java، ++C، HTML5، JavaScript، وكذلك امتلاك الخبرة في الإدارة والبرمجيات، ويكون المتقدم حاصل على بكالوريوس في مجال هندسة الكمبيوتر. وجدير بالذكر أن الشركة تعمل في تطوير البرمجيات، وتوفر وظيفة لفرد واحد في مجال تكنولوجيا المعلومات بدوام كامل، وبراتب شهري يبدأ من 1000:500 دولار، وهو ما يقارب 24:12 الف جنيه مصري.

وظائف شركة Trafalgar بالكويت:

تعمل شركة Trafalgar في مجال البيع بالجملة والتجزئة بمنطقة الكويت، وتعد من شركات القطاع الخاص التي توفر وظائف تتطلب الدوام الكامل، وتعلن اليوم عن وظيفة مدير مشروعات ليحصل عليها الأفضل من بين المتقدمين، ولكنها تشترط الخبرة في مجال الهندسة المدنية لا تقل عن ثلاثة أعوام، وتكون إقامة المتقدم داخل منطقة الكويت، وتحدد الشركة الراتب على حسب العمل خلال فترة التدريب.

[ad_2]

Source link

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *