مشاهدة مباراة الهلال والأهلي الجولة 28 | الهلال ضد الأهلي اليوم

مشاهدة مباراة الهلال والأهلي الجولة 28 | الهلال ضد الأهلي اليوم
مباراة الهلال ضد الأهلي اليوم

مواجهة الهلال والأهلي بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021، حيث تتوجه الأنظار جميعًا الي المواجهة المرتقبة خلال لقاء الهلال والأهلي بالدوري السعودي، حيث تأتي مشاهدة مباراة الهلال والأهلي من ضمن مباريات الجولة الـ28 والتي سوف تقام يوم الأربعاء الموافق 19 مايو 2021، حيث يحل فريق الأهلي ضيفًا على فريق الهلال والذي سيقام علي ملعب الأمير فيصل بن فهد، ومن خلال مواجهة الأهلي والهلال يسعى فريق الهلال الي حسم لقب الدوري من خلال استثمار فوزه في الجولات المتبقية من جوالات المسابقة في ظل فارق النقاط مع فرق الشباب والتعاون واتحاد جدة، حيث يحتل الهلال صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 52 نقطة، فيما يمتلك الأهلي المركز الثامن بالجدول برصيد نقاط 38 نقطة، وسوف نوضح لكم موعد لقاء الهلال والأهلي، وتوضيح القناة الناقلة لمواجهة الهلال ضد الأهلي بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021.

مواجهة الهلال والأهلي بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021

كشف نادي الهلال عن المواجهة المرتقبة مع الأهلي، فقد واصل اللاعبين الثلاثي عبد الله عطيف وجانغ هيون سو وأيضًا فواز الطريس البرنامج التأهيلي الخاص والذي يتضمن تدريبات بدنية ولياقية، فيما أجرى الظهير الأيمن اللاعب محمد البريك جلسة علاجية خاصة به  في مستشفى المملكة، علاوة علي ذلك يأمل الجهاز الفني والطبي لنادي الهلال، أن يصل كل من اللاعب عطيف والبريك واللاعب جانغ هيون سو الي استعادة الجاهزية الخاصة بهم من أجل إشراكهم في المواجهة القادمة ضد فريق الأهلي.

تشكيل فريق الهلال ضد الأهلي بالجولة رقم 28

يلعب فريق الهلال ضد فريق الأهلي بتشكيل متوقع في مباراة اليوم يضم التالي:

موعد مباراة الهلال والأهلي بالدوري السعودي
تشكيل فريق الهلال ضد الأهلي اليوم
حراسة المرمي عبدالله المعيوف
خط الدفاع الشهراني، أمير كردي ، محمد الجحفلي، متعب المفرج
خط الوسط كويلار، أندري كاريلو، محمد كنو
خط الهجوم بافيتيمبي جوميز، لوسيانو فييتو، جيوفينكو

تشكيل فريق الأهلي ضد الهلال 2021

تشكيل فريق الأهلي المتوقع ضد فريق الهلال في مباراته اليوم بالدوري السعودي:

حراسة المرمي محمد العويس
خط الدفاع عبد الباسط هندي، محمد آل فتيل، هوساوي، طلال العبسي
خط الوسط نوح الموسى، عبد الرحمن غريب، المقهوي – إدريس فتوحي، سلمان المؤشر
خط الهجوم عمر السومة

 

وعد لقاء الهلال والأهلي بالدوري السعودي

مشاهدة لقاء الهلال والأهلي ستكون على ملعب الأمير فيصل بن فهد ملعب فريق الهلال السعودي، وذلك يوم الأربعاء الموافق يوم 19/5/2021 في تمام الساعة 8.00 مساءً بتوقيت القاهرة، وبتوقيت مدينة مكة المكرمة في تمام الساعة 9.00 مساءً، وفي تمام الساعة 10.00 مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

رسالة اللاعب جوميز لجمهور الهلال السعودي

وجه اللاعب المهاجم جوميز رسالة خاصة الي جماهيره من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: والذي قال فيها “شكراً جدًا لدعمكم، أنتم الجماهير العظيمة تعرفونني جيداً بما يكفي، اعلموا أن الأسد لن يستسلم أبداً، وسوف يواصل القتال في الملعب حتى النهاية”.

وكان اللاعب جوميز قد أضاع في المباراة الأخيرة له ضد الباطن ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، لينتهي اللقاء بتعادل الفريق  هدف لك فريق.

حكم كلاسيكو الهلال والأهلي الجولة 28 من الدوري السعودي

من المتوقع أن يقوم الحكم البولندي سيمون مارسينياك بقيادة تحكيم مباراة الهلال والأهلي والمقرر إقامتها مساء الأربعاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

حكم مباراة الهلال والأهلي بالدوري
لقاء الأهلي ضد الأهلي بالدوري السعودي

ويساعده مواطناه الحكم توماس ليستكيفيس، وسوكولونيكي، ويعد هذا الطقم التحكيمي هو نفس الطقم الذي أدار لقاء الاتفاق والشباب بالدوري خلال هذا الأسبوع، ويعتبر مارسينياك واحدًا من أفضل الحكام الأوروبيين، وسبق له تحكيم لقاء نهائي كأس الملك في عام 2020 التي فاز بها الهلال ضد النصر.

إصابة لاعب الهلال قبل مواجهة الأهلي المرتقبة

المركز الإعلامي لنادي الهلال قد أعلن عبر الحاسب الرسمي علي تويتر، بأن اللاعب ياسر الشهراني نجم فريق الهلال الزعيم، قد تغيب عن تدريبات الفريق الأزرق اليوم بسبب معاناته من آلام بالظهر، وأجري تمرينًا بدنيًا ولياقيًا بسيط، ولم يتحدد حتي الآن موقفه من المشاركة من اللقاء المرتقب بين الفريقين.

القناة الناقة لمواجهة الهلال ضد الأهلي

من المعتاد أن يتم بث لقاء الهلال والأهلي من خلال بث مباشر علي القناة السعودية الرياضية ksa sport والتي يتم بثها علي القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات.

منصة GSA Live الرياضية

من المعروف أن تقوم شركة الرياضة السعودية منصة GSA Live الرياضية ببث مواجهة الهلال والأهلي الحاصلة على الحقوق الحصرية لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021، والذي يتم بثها من خلال جميع الأجهزة الذكية سواء نظام أبل IOS أو من خلال أجهزة الأندرويد أو من خلال وسائل التلفاز المختلفة والنقل المباشر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *