القناة الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد اليوم بدوري الأبطال 2024

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد اليوم بدوري الأبطال 2024
مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، حيث يستعد فريق الكرة في النادى الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مساء اليوم الجمعة للعمل علي مواجهة شباب بلوزداد الجزائري فى دور المجموعات بدوري الأبطال، وقد سبق وتعادل الأهلي سلبيًا مع شباب بلوزداد فى المباراة التى جمعتهما في يوم 8 ديسمبر الماضي في استاد برج العرب فى الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وسوف نوضح لكم القناة الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد.

مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

قام السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على مشاهدة عدد من مباريات شباب بلوزداد الجزائري، التي قام الفريق بلعبها سواء فى الدوري أو في دوري أبطال أفريقيا، وذلك من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف بطل الجزائر قبل يعمل علي ملاقاته فى الجولة المقبلة من دور المجموعات بعد فترة توقف طويلة للمسابقة المحلية بسبب مباريات كأس الأمم الأفريقية التي كانت تلعب في ساحل العاج.

وقد توج الأهلى ببطولة كأس السوبر المصري للأبطال، التى أقيمت مؤخرًا فى دولة الإمارات وتوج الأهلي بلقبها بعد الفوز على الفريق المصري موردن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية.

موعد مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري بدوري الأبطال

يلعب الأهلي أول مباراة مع شباب بلوزداد الجزائري فى الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة، والمؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

مجموعة الأهلي فى بطولة دوري أبطال أفريقيا

يقع فريق الأهلي المصري فى المجموعة الرابعة من عمر دوري أبطال أفريقيا برفقة أندية أخري وهم شباب بلوزداد الجزائري وفريق يانج أفريكانز التنزاني وفريق ميدياما الغاني.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2024

يمكن مشاهدة مباراة اليوم للأهلي ضد فريق في شباب بلوزداد الجزائري بدوري مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2024 من خلال قناة الجزائر الرياضية الأرضية، أو من خلال قناة “بي إن سبورتس” التي تعد الناقل الحصري للمسابقة بمنطقة الشرق الأوسط وفي شمال القارة السمراء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *