مباراة النصر السعودي والتعاون والقناة الناقلة لمباراة اليوم بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

مباراة النصر السعودي والتعاون والقناة الناقلة لمباراة اليوم بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين
موعد مباراة النصر ضد التعاون

مباراة النصر السعودي والتعاون والقناة الناقلة لمباراة اليوم، يستعد فريق النصر السعودي الي خوض مباراة قوية تجمعه مع فريق التعاون السعودي، وذلك في المباراة التي تجمعهما من ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة الخاصة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويحتضن ملعب مرسول بارك مباراة اليوم بمدينة الرياض وذلك في قمة الجولة الثالثة من بطولة الدوري، وتعد مواجهة النصر والتعاون من المواجهات القوية التي تجميع الفريقين وخاصة بعد تعثرهما خلال الجولة الماضية، ويأمل كل فريق في الحصول علي الثلاث نقاط والفوز بالمباراة من أجل التقدم بجدول ترتيب الدوري، وسوف نوضح لكم موعد مباراة النصر والقناة الناقلة لمباراة النصر ضد التعاون.

موعد مباراة النصر السعودي والتعاون اليوم

موعد مباراة النصر والتعاون في الدوري السعودي والذي يلعب اليوم الخميس الموافق 26 أغسطس 2021، وتبدأ صفارة بداية المباراة في تمام الساعة 19:45 بتوقيت القاهرة، 20:45 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الـ9:45 بتوقيت أبو ظبي.

يدخل النصر السعودي اللقاء ويأمل بالفوز باللقاء بعد هزيمته في المباراة الماضية أمام الفيصلي بنتيجة 1-2، فيما خسر أيضًا فريق التعاون المباراة السابقة أمام فريق الهلال السعودي ويحتل نقطة واحدة في جدول ترتيب الدوري.

غياب وإصابة مؤثرة للنصر

سوف يتم غياب اللاعب محمد زايد عن الفريق خلال المرحلة المقبلة بعد إجراء الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب وأثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، مما يحتاج الي إجراء تدخل جراحي وسوف تصل فترة الغياب الخاصة به لمدة 6 أشهر تقريبًا.

القناة الناقلة لمباراة النصر والتعاون اليوم

سوف يتم نقل مباراة اليوم بين النصر والتعاون في الدوري السعودي من خلال قناة SSC SPORT HD المفتوحة من خلال القمر الصناعي عرب سات 2B، على تردد 12418 أفقي، بمعدل ترميز 27500، أومن خلال تردد قناة السعودية الرياضية علي القمر الصناعي نايل سات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *