متى عروض جرير الجمعة البيضاء في السعودية 2022

متى عروض جرير الجمعة البيضاء في السعودية 2022

[ad_1]

عروض جرير الجمعة البيضاء تشمل جميع المنتجات التي توفرها المكتبة سواء من خلال الفروع الموجودة في عموم المملكة العربية السعودية أو من خلال الشراء الإلكتروني من خلال رابط مكتبة جرير فيمكن الاستفادة من عروض جرير للجوالات اليوم أو الحصول على جرير جوالات ايفون بجميع إصداراته ولكن لا بد أن تعرف أولًا متى موعد البلاك فرايدي في السعودية وكيف يمكن الحصول على العروض.

عروض جرير الجمعة البيضاء

تعتبر مكتبة جرير واحدة من أهم المحلات التجارية أو الشركات المتخصصة في تقديم الإلكترونيات والأدوات المدرسية بأسعار مميزة وتوفر عروض أسبوعية لكي تلبي احتياجات الزوار من كل مكان، ولكن عن عروض جرير الجمعة البيضاء فهي كل عام في شهر نوفمبر في الجمعة الأخيرة وإلى الآن لم يتم الإعلان عن تلك العروض ولا بد أن تنتظر لحين إعلان المكتبة رسميًا عنها.

ولكن العروض الأسبوعية في مكتبة جرير تستطيع الحصول عليها والشراء من خلالها على مدار اليوم والساعة سواء بسعر الكاش أو بنظام التقسيط، ومن أهم العروض هي عروض جرير لاب توب أو الإلكترونيات بوجه عام.

عروض جرير جوالات ايفون

بالتزامن مع قرب عروض الجمعة البيضاء في السعودية يمكن الاستمتاع بعروض جرير قبل قدومها ومن أهم العروض الأسبوعية ما يلي:

  • عرض على أبل ايفون 13 برو ماكس فيمكن الحصول عليه بأعلى مساحة تخزين متوفرة في الأسواق من خلال الشركة المصنعة وهي مساحة 1 تيرا بايت فقط بسعر 6999 ريال سعودي وقيمة الخصم هي 4%.
  • والعرض الثاني على أجهزة أيفون في عروض مكتبة جرير متوفر على ابل ايفون 13 1 تيرا بايت بسعر 6399 ريال سعودي شامل لقيمة الضريبة المضافة بعد الخصم.
  • عند الحصول على ابل ايفون 13 برو ماكس بحجم 512 جيجا بايت بألوانه المميزة في المكتبة سيكون السعر بعد أن تستفيد من الخصومات هو فقط 6199 ريال شاملة الضريبة المضافة وتستطيع التعرف على عروض بنده الجمعة البيضاء.

عروض الجوالات في مكتبة جرير

يمكن الاستعلام عن أجدد العروض والمتابعة المستمرة من خلال رابط العروض الأسبوعية المتوفر من خلال المكتبة عبر التالي:

  • الدخول إلى موقع مكتبة جرير.
  • الانتقال إلى عروض الهواتف الذكية.
  • ثم اختيار الهاتف الذي تريد شرائه وبعد ذلك حدد طريقة الشراء وما هي وسيلة الدفع التي تناسبك.

[ad_2]

Source link

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *