التخطي إلى المحتوى

مشاركة أرباح جوجل أدسنس adsense، يسر موقع مكة نيوز الإعلان عن العمل بالموقع بنظام مشاركة أرباح جوجل أدسنس google adsense بنسبة 85% لصاحب الموضوع ونسبة 15% للإدارة، وهي أفضل نسبة مشاركة من بين باقي مواقع مشاركة الأرباح، حتي يستطيع جميع الأعضاء الربح من كتابة المقالات، علمًا بأن نسبة الإدارة هي نظير مصاريف السيرفر وتهيئة ظهور الموقع بشكل جيد في محركات بحث جوجل، ومن خلال كتابة أخبار وموضوعات حصرية للموقع عبر موقع مكة نيوز يستطيع جميع الكتاب تحقيق أرباح مميزة شهريًا، وسوف نتعرف سويًا إلي مميزات العمل علي موقع مكة نيوز من خلال نظام مشاركة أرباح جوجل أدسنس adsense.

شروط الحصول علي عضوية بنظام مشاركة أرباح جوجل أدسنس adsense بموقع مكة نيوز

  1. أن يمتلك العضو حساب أدسنس عادي وليس مستضاف، وفي حالة عدم امتلاك حساب أدسنس عادي يمكن الحصول علي قناة من خلال حسابنا بالموقع من خلالها يتم احتساب أرباحها لك وهي نسبة 85% المحددة لكل عضو ينضم للموقع.
  2. يجب علي الكاتب أن تكون جميع موضوعاته موضوعات حصرية وغير منقولة من أي موقع آخر، علمًا بأن النسخ يعرض صاحب العضوية للإيقاف والحظر من الموقع.
  3. يجب ألّا يقل عدد كلمات أي موضوع بالموقع عن 300 كلمة.
  4. يجب ألّا يحتوي أي موضوع بالموقع يتضمن أي أفكار سياسية أو موضوعات طائفية أو تشجيع علي أي عنف أو تحريض بجميع أنواعه.
  5. كتابة الموضوعات تكون باللغة العربية ومراعاة الأخطاء اللغوية.
  6. يمنع نهائيًا رفع جميع الصور النسائية التي بها عري والتي تعد غير لائقة لجميع متابعي الموقع بأي مكان.

طريقة طلب عضوية بنظام مشاركة أرباح أدسنس بموقع مكة نيوز

  • يستطيع أي عضو طلب عضوية من خلال موقع مكة نيوز من خلال إرسال رسالة تحتوي علي “البريد الإلكتروني والاسم الشخصي” علي صفحة الموقع التالية علي فيس بوك: مكة نيوز.

مميزات العمل لدي موقع مكة نيوز الإخباري

  • يتميز الموقع بالظهور في بوكس الأخبار والظهور في نتائج البحث للصفحات الأولي من محرك بحث جوجل.
  • دخول الموقع في اقتراحات جوجل بما يحقق آلاف الزيارات اليومية لجميع المحررين والكتاب الذين يعملون بصفة مستمرة علي الموقع.
  • سوف يتم تعليم جميع الكتاب أساليب الكتابة الصحيحة لأي عضو يرغب في الانضمام إلى الموقع.
  • يستطيع أي كاتب اختيار الموضوعات التي يرغب بالكتابة بها، سواء موضوعات بحثية أو خدمية أو الكتابة بأخبار التعليم وموضوعات المرأة والطبخ، أو أخبار الرياضة وأخبار التقنية، فالموقع يترك حرية الكتابة في أي موضوع يرغب به كل شخص.