منصة كوكوين تسجيل دخول تداول العملات الرقمية الآمنة و المشفرة

منصة كوكوين تسجيل دخول تداول العملات الرقمية الآمنة و المشفرة
منصة كوكوين تداول العملات الرقمية

منصة كوكوين تسجيل دخول، حيث تعد هذه المنصة هي منصة تداول العملات الرقمية الآمنة و المشفرة، فقد تم تأسيس هذه المنصة من جانب مجموعة شغوفة ببرمجة البلوكشين blockchain، الذي وفر فعلًا السمعة القوية في عمالقة الصناعة، مثل GF Securities و Ant Financial و Youling و Jianbang Communication و iBOX PAY. تهدف منصة التداول كوكوين Kucoin دائمًا إلى تزويد المستخدمين بطريقة آمنة و قاصدًا لتحويل عملاتهم إلى نظام أساسي حديث، وسوف نوفر لكم رابط منصة كوكوين تسجيل دخول.

منصة كوكوين تسجيل دخول

منصة التداول كوكوين Kucoin تخطيط نظيف و عصري للغاية في كافة أنحاء الموقع، و يمتد هذا إلى شاشة النَّظْرَة العامة على الأسواق حيث يمكنك رؤية أزواج التداول المتاحة و تكون قادر على الاختيار بين BTC و ETH و KCS و NEO و USDT، ويتم تسجيل دخول المنصة من خلال الدخول إلى الرباط التالي: منصة كوكوين Kucoin.

منصة كوكوين KuCoin

تتميز منصة التداول بعدد من المميزات الهامة والتي تم تحديدها علي النحو التالي:

  1. بواسطة منصة كوكوين KuCoin  بإمكان أي شخص بشراء أكثر من مائتي عملة مشفرة وذلك بدفع رسوم منخفضة وليس فقط في دولة واحدة بل في كافة أنحاء العالم وفي 2021 تم تقيم منصة كوكوين KuCoin  كواحدة من أهم بورصات العملات المشفرة ثم أن المنصة تدعم عدد كبير ومتنوع من أصول التشفير وتمنح خصومات ومكافآت والرسوم التي تفرضها بنسبة 0.1٪ فقط وذلك مقابل كل صفقة تتم وتفرض رسوم بسيطة جدًا عند تداول العقود الآجلة.
  2. تتميز المنصة بأنه يمكن شراء العملات المشفرة بأعلى عائد من العملات الورقية مثل عملة اليورو والدولار الأمريكي والجنيه الاسترليني واليوان الصيني والدولار الكندي والدولار الأسترالي وكثير من العملات الدُّوَليّ.
  3. شراء العملات المشفرة باستخدام عملة فيات باستخدام البطاقة الائتمانية أو بواسطة بطاقة الخَصْم المباشر أوبطاقة الخَصْم المباشر P2P الخاصة بها بواسطة Simplex أو Banxa أو PayMIR، أو خدمة الشراء السريع، والتي تسهل عمليات شراء IDR و VND و CNY من Bitcoin (BTC) أو Tether (USDT).

دعم منصة كوكوين Kucoin

يوجد دعم العملاء لمنصة التداول كوكوين Kucoin جيد جدًا، بواسطة وسائل متنوعة للاتصال بفريق الدعم، يتوفر الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ومن الممكن إرسال بريد إلكتروني إلى support@kucoin.com أو الاتصال بالدعم عبر الموقع الإلكتروني، بالإضافة إلى استكشاف الأخطاء و إصلاحها و الرد على أي أسئلة، فإن فريق الدعم مُعدّ للاستماع إلى الاقتراحات، حيث إن منصة التداول كوكوين Kucoin يجب أن تأخذ بعين الاعتبار كل الاقتراحات التي تصلها من المستخدمين للتقدم.

مُدْي اعتماد منصة كوكوين في السُّعُودية؟

أكدت اللجنة الدائمة للتوعية والتحذير من أن التداول بالأوراق المالية في سوق العملات الأجنبية (الفوركس) أنها غير مرخص وأنه لا يجب التعامل بها أو التعامل بأي نوع من أنواع العملات الرقمية والافتراضية  بما يعرف بـ(Virtual Currencies) وأنه هناك عواقب سلبية مختلفة في تلك التعاملات وتكون العواقب على المتعاملين ومخاطر عالية كونها خارج نطاق المظلة الرقابية داخل المملكة العربية السُّعُودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *