العري شرط المشاركة غضب شعبي عارم من مهرجان الجونة.. وساويرس يقوم بالرد

العري شرط المشاركة غضب شعبي عارم من مهرجان الجونة.. وساويرس يقوم بالرد
مهرجان الجونة السينمائي

مهرجان الجونة السينمائي فى دورته الخامسة الذي يقام بمدينة الجونة، هو أحد المهرجانات الجديدة علي الشعب المصري والذي أتم دورته خلال ال5 خلال هذه الأوقات، ومن خلال فعاليات المهرجان يتم عرض الكثير من الأفلام المصرية والعربية، وتقوم لجنة تحكيمية تشارك في المهرجان، تقوم اللجنة باختيار أفضل الأفلام ومنح أصحابها جوائز نقدية مميزة، ولكن بخلاف ما يتم عرضه من أفلام سينمائية، تسابق الكثير من الفنانات المشاركات بالمهرجان إلى عرض أشياء أخري وهو العري المبالغ به من إطلالات غريبة علي مجتمعنا العربي، مما أحث نوع من الغضب الشعبي لدي الجمهور، واليكم التفاصيل.

عري مهرجان الجونة السينمائي

اشمئز العديد من مواطني القاهرة من مشاهد الفنانات التي شاركت في مهرجان الجونة السينمائي فى دورته الخامسة، فقد أصبح المهرجان رمزًا للعري وإظهار مفاتن كل فنانة تقوم بالمشاركة في أجواء الاحتفال إلا القليل منهم، ممن أصبح للمهرجان عنوان وهو “العري شرط المشاركة”.

غضب شعبي من المواطنين في مصر

انتابت حالة من الغضب الشعبي لدي رواد التواصل الاجتماعي فيس بوك وتوتير، التي عبر فيها المواطنين عن غضبهم من المناظر الملفتة لملابس الفنانات خلال هذا المهرجان، التي صرح بها البعض بأن مشاهد التصوير الخاصة بالفنانات تشابه المجتمع الغربي في تصرفاته التي لا يعتاد عليها المواطنين في مصر.

وقد شن الكثير من المواطنين هجومًا حادًا علي صاحب المهرجان وهو رجل الأعمال المعروف نجيب ساويرس، وقد وجُه له انتقادات كبيرة بسبب ملابس الفنانات، ورعايته لمثل هذه المهرجانات التي لا فائدة منها غير إخراج مشاهد غير مألوفة علي مجتمعنا.

رد صادم من ساويرس

رد رجل الأعمال نجيب ساويرس علي تصريحات بعض المواطنين وانتقادهم له من خلال هذا التصريح المثير للاشمئزاز:

الناس دي بتصعب عليا.. دي ناس عايشه في القرون الوسطى.. ومش عايزة تشوف جمال ولا تتقدم، وأحب أقولهم بالعكس أنا غياظ وبحب إظهار إبداعنا وثقافتنا وحريتنا للعالم، وهما بيفضلوا يتململوا في مكانهم وإن شاء الله يموتوا بغيظهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *