وظائف خالية بشركة DHL للسعودي والمقيم برواتب مميزة

وظائف خالية بشركة DHL للسعودي والمقيم برواتب مميزة
وظائف DHL

وظائف خالية بشركة DHL بالسعودية، حيث أعلنت مجموعة شركة دي إتش إل العالمية “DHL”المعروفة داخل المملكة العربية السعودية، والتي لها تخصص خدمي في أعمال الشحن والخدمات اللوجستية بالمملكة، فقد أعلنت اليوم من خلال موقعها الإلكتروني، عن توافّر عدد من الوظائف الإدارية والوظائف الأمنية الخالية لديها، علي أن يتم التقديم في الوظائف المعلنة سواء للأفراد السعوديين وغير السعوديين من المقيمين علي أراضي المملكة، وتعد وظائف DHL من أهم الوظائف التي يبحث عليها الكثير من الأفراد نظراً لمكانة الشركة الكبيرة ورواتبها الجيدة، وسوف نوضح لكم التخصصات المطلوبة للعمل لدي شركة دي إتش إل العالمية، وطريقة التقديم في الوظائف الشاغرة لدي DHL.

وظائف خالية بشركة DHL بالسعودية
التقديم في وظائف DHL بالسعودية

التخصصات المطلوبة بالوظائف الخالية بشركة DHL

تم الإعلان عن أن التقديم في الوظائف الخالية لدي مجموعة شركة DHL ستكون لعدد من التخصصات من الأفراد: من حمَلة شهادات الثانوية العامة وكذلك الدبلوم والبكالوريوس في عدد من التخصصات المطلوبة لديها؛ وذلك من أجل العمل بفروع المجموعة بالمملكة العربية السعودية في محافظة جدة.

الوظائف المطلوبة للعمل لدي مجموعة شركة دي إتش إل العالمية “DHL”

  1. مطلوب مسؤولين مراقبة خاصة بالشحن.
  2. مطلوب موظفين أمن.

رابط التقديم في وظائف مجموعة دي إتش إل 2021

  • أوضحت المجموعة، أنّ التقديم للوظائف الشاغرة لديها سيكون من خلال موقعها الإلكتروني الخاص بالتوظيف، علي أن يتم التقديم بداية من تاريخ 26 أبريل 2021م.
  • وأفادت DHL أنه يمكن التقديم ومعرفة كافة تفاصيل وشروط الوظائف المُعلنة، من خلال الدخول علي الموقع الإلكتروني التالي: موقع DHL.
  • وقد أفادت المجموعة أنه يجب توافر تخصصات التقديم في كل فرد يرغب في التقديم الي الوظائف التابعة لديها، علماً بأنه لن يتم الالتفات الي أي تخصص آخر غير المذكور والتي تحتاج إليه مجموعة شركة دي إتش إل العالمية “DHL”.

وظائف هامة قد تهمك:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *