التخطي إلى المحتوى

التقديم في وظائف مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون 1443، فقد أعلن اليوم مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون، عن توافر بعض الوظائف الخالية لديها والتي تحتاج الي تعيين، ومن خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفي قد تم الإعلان عن توافر عدد من الوظائف الإدارية الخالية، علي أن يتم التقديم بهذه الوظائف للجنسين من الرجال والنساء، ويتم التقديم من حمَلة شهادات الدبلوم والبكالوريوس في بعض من التخصصات المطلوبة؛ علي أن يتم العمل بمقر المستشفى في مدينة الرياض، وسوف نوضح لكم التخصصات المطلوبة وأخر موعد للتقديم وطريقة التقديم في وظائف مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون.

وظائف مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون

مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون قدد حددت بعض التخصصات والمسميات الوظيفية المطلوبة للعمل لديها، ومن هذه التخصصات المطلوبة ما يلي:

  • مطلوب للعمل أخصائي المناقصات: علي أن يكون حاصلاً علي شهادة الدبلوم أو البكالوريوس في التخصصات التالية: (إدارة المواد، إدارة الأعمال).
  • مطلوب للعمل محاسب رواتب: علي أن يكون حاصلاً علي شهادة البكالوريوس في تخصص المحاسبة.
  • مطلوب للعمل مصمم جرافيك: علي أن يكون من الحاصلين علي شهادة الدبلوم أو البكالوريوس في التخصصات التالية: (التصميم الجرافيكي، علوم الكمبيوتر، تصميم الوسائط المتعددة، التصوير الفوتوغرافي).

وتعد هذه التخصصات هي التخصصات المطلوبة لدي المستشفي، علي أن يقوم كل شخص بتحديد الوظيفة التي تناسبه وفق المؤهل الحاصل عليه ووفق شروط كل وظيفة علي حده.

طريقة التقديم بوظائف مستشفى الملك خالد التخصصي

تم الإعلان علي أن التقديم بالوظائف الشاغرة سوف يكون من خلال الدخول علي موقع المستشفي الإلكتروني الخاص بالتوظيف التالي تسجيل الوظائف الخالية، علي أن يستمر التقديم بهذه الوظائف حتي الانتهاء من الاختيار الذي تحتاج إليه المستشفي، ويجب علي كل شخص التعرف علي جميع الشروط التي تتبع لكل وظيفة حتي يتم قبول التسجيل والتقديم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *