التخطي إلى المحتوى

تسجيل دخول منصة سهل التعليمية، حيث تعد منصة سهل التعليمية واحدة من أهم المنصات التعليمية الإلكترونية التي تخصصت في التعليم عن بُعد، حيث يهدف توفير منصة سهل التعليمية إلى تسهيل العملية التعليمية لكافة الطلاب والطالبات، حيث يتم تقديم محتوي تعليمي وفق منظومة تعليمية متطورة تضمن للجميع سرعة الحصول علي أي محتوي تعليمي لأي مرحلة تعليمية وفق شرح بسيط وسلس، حيث توّفر منصة سهل مجموعة كبيرة من المعلمين والمعلمات علي أعلي مستوي تعليمي من حيث الشرح وسرعة توصيل المعلومة للطلاب، لذلك أصبحت المنصة من أفضل المنصات التعليمية في الشرق الأوسط، ويبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن رابط تسجيل الدخول الي المنصة حتي يتم الاستفادة من خدمات موقع سهل التعليمي، لذا سنوفر لكم رابط تسجيل دخول منصة سهل من خلال التفاصيل القادمة.

منصة سهل التعليمية للتعليم عن بُعد

منصة سهل التعليمية بعدد من المميزات التي تتمتع بها المنصة التعليمية حتي يستفيد منها كل طالب وطالبة، ومن أبرز هذه المزايا ما يلي:

  • تعمل المنصة علي توفير عدة مناهج تعليمية بعدة دول تشمل كل من:
    • المنهج الدراسي السعودي.
    • المنهج الدراسي المصري.
    • المنهج الدراسي العراقي.
  • منصة سهل تتميز بتحديث المنهج الدراسي الخاص بها أولاً بأول وذلك لكافة المراحل التعليمية لكل دولة.
  • تضم المنصة معلمين ومعلمات ذو خبرة كبيرة في العمل التعليمي عن بُعد بجميع المواد الدراسية.
  • بإمكان أي طالب أو طالبة أن يقوم باختيار المُعلم المفضل له حتي يستطيع أن يتلقى الدروس المقررة لكل صف دراسي، بما يوفر الوقت والجهد لجميع الطلاب

تسجيل دخول منصة سهل التعليمية

جميع الطلاب في المملكة العربية السعودية أو مصر أو العراق، بإمكانهم القيام بتسجيل دخول المنصة التعليمية والاستفادة من جميع خدمات الموقع التعليمية، من خلال هذه الخطوات:

  1. تسجيل الدخول الي الموقع يتم من خلال رابط الدخول التالي: منصة سهل التعليمية.
  2. يجب علي كل طالب وطالبة أن يقوم بتحديد الدولة التي يرغب في الدخول من خلالها.
  3. الضغط علي التسجيل في المنصة باستخدام وسائل التسجيل الأتية (فيس بوك، توتير، البريد الإلكتروني الذي يتم تسجيله من خلال حساب gmail).
  4. يختار كل طالب المرحلة التعليمية الخاصة به سواء كانت المرحلة الابتدائية أو المرحلة المتوسطة أو المرحلة الثانوية بناءً علي ما هو مُسجل به كل طالب بالمرحلة التعليمية التي تخصه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *