التخطي إلى المحتوى

التسجيل في برنامج فني رعاية مرضى 1443، حيث أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أنه من خلال التعاون مع الأكاديمية الصحية بالهيئة السعودية للتخصصات الصحية، عن استمرار عميلة القبول والتسجيل في برنامج “فني رعاية مرضى”، ويتم التسجيل في هذا البرنامج للجنسين من الرجال والنساءـ علي أن يسري التسجيل حتي يوم 15/ 06/ 2021, حيث يتم تقديم هذا البرنامج في إطار الاتفاقية المبرمة بين كل من الطرفين، وسوف نوضح شروط التقديم في برنامج فني رعاية مرضى، وتوضيح ما هو رابط التسجيل في برنامج فني رعاية مرضى لجنسين الرجال والنساء.

برنامج فني رعاية مرضى

يهدف التسجيل في هذا البرنامج إلى تزويد جميع المتخصصين بالمهارات اللازمة والأساسية والمتعلقة بفني رعاية مرضى، كما أن البرنامج يساعد علي منح الكثير من المميزات لجميع الأفراد المتقدمين للبرنامج، حيث يقوم البرنامج بصرف مكافأة شهرية خلال مدّة البرنامج، علاوة علي ذلك تقديم دعم ما لا يقل عن 80% من إجمالي قيمة الانتقالات لجميع المتدربين بالبرنامج.

شروط التسجيل في برنامج فني رعاية مرضى 1443

عند التسجيل والتقديم في برنامج فني رعاية مرضي يجب توافر بعض الشروط في جميع الأفراد المتقدمين للبرنامج، ومن هذه الشروط:

  1. يجب أن يكون المتقدم سواء من الرجال أو النساء من الحاملين للجنسية أو ممن تتوافر بهم  شروط المواطنة بالمملكة.
  2. لابد وأن يكون المتقدم للبرنامج على رأس قوة العمل خلال فترة 90 يوم ماضية.
  3. يُشترط أن يكون المتقدم حاملاً لدرجة البكالوريوس بمعدل خاص لا يقل عن حد معين يبدأ من “3 من 5” أو ما يعادل ذلك في تخصصات محددة مثل “تخصص أحياء، تخصص أحياء دقيقة، تخصص تقنية حيوية، تخصص فيزياء، تخصص كيمياء، تخصص كيمياء حيوية”.

طريقة التقديم في برنامج فني رعاية مرضى 1443

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قد أعلنت أن التقديم في برنامج فني رعاية مرضى سوف يكون من خلال الدخول علي الموقع التالي: موقع برنامج فني رعاية مرضي، وهو الموقع الرسمي المخول من خلاله التسجيل لجميع الأفراد الراغبين في التسجيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *