التخطي إلى المحتوى

موسم الرياض فقد أعلنت المملكة العربية السُّعُودية هذا العام عن بداية حجز تذاكر موسم الرياض 2021 وذلك لجميع مواطنيها ومقيميها داخل المملكة أو المتواجدين خارجها أيضاً، فضلاً عن توافر إمكانية قيام المواطنين المتواجدين في دول أخرى بالحجز للتذاكر، فقد تم انطلاق موسم الرياض بداية من اليوم، حيث تعد فعاليات موسم الرياض الجديد، من أهم الفعاليات التي شهدت حضور جماهيري مكثف ومتنوع، وقد تم استنفاذ تذاكر حفل الافتتاح خلال الساعة الأولي من صباح اليوم قبل طرحها بأيام، ويترقب فعاليات موسم الرياض 2021، العديد من الأشخاص الوافدين في المملكة، نظراً لإلغائه بالعام الماضي بسبب الفيروس المستجد.

تذاكر موسم الرياض

قامت هيئة الترفيه بالتنسيق الجاد مع الجهات ذات الصلة من أجل إقامة الفعالية، مع العمل علي اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية ضد هذا المستجد، حيث يهدف مهرجان موسم الرياض إلى تدعيم وتحسين قطاع السياحة داخل  المملكة.

وقد وفرت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، الكثير من أماكن شراء تذاكر موسم الرياض خلال هذا العام، بالإضافة إلى أنه يمكن شراؤها بطريقة إلكترونية سريعة.

كما يمكن لأي شخص أن يقوم بشراء تذاكر موسم الرياض من خلال تطبيق توكلنا بشكل إلكتروني أيضاً من خلال الربط الإلكتروني الذي تم توفيره للجميع.

رابط حجز تذاكر موسم الرياض

يتم حجز التذاكر بشكل إلكتروني من خلال قيام كل زائر بالخطوات التالية:

  • من أجل حجز تذاكر موسم الرياض الجديد، يجب الدخول عبر موقع حجز تذاكر الخاص بموسم الرياض.
  • ثم الضغط علي تحديد الفعالية التي يرغب صاحبها في حضورها في موسم الرياض، وسوف يتم ظهور جميع التفاصيل المتعلقة بالفعالية من حيث الموعد والمكان، كما يجب أن يتم قراءة جميع الشروط والأحكام الخاصة بالفعالية.
  • ويتم الضغط على تبويب تأكيد حجز التَّذْكِرَة، ثم يتم تسجيل الدخول إلى مكان الموقع عبر تسجيل البيانات المتعلقة بالمستخدم بشكل صحيح، كما يجب أن يتم تحديد الفئة الخاصة بالتذكرة، علي أن يتم القيام بربط التَّذْكِرَة بواسطة موقع توكلنا.

هذا وقد أكدت المملكة العربية السُّعُودية على فتح خطوط الطيران بينها وبين الكثير من الدول، والعمل علي استقبال رِحْلات قادمة إلى مدينة الرياض حتي يستطيع الجميع المشاركة برؤية المملكة وزيارة جميع الأماكن السياحية المتوفرة، والترفيه عن الجميع، وتعويض العام الماضي الذي تم إلغاء الحفل به نظراً للظروف الاحترازية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *