التخطي إلى المحتوى

يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة السمنة المفرطة وزيادة الوزن بشكل مبالغ فيه، لذلك يبحثون عن رجيم سحري للتخسيس، ويوجد عدد كبير من الأنظمة الغذائية المنتشرة التي تساعد على التخسيس، منها ما هو مناسب لصحة الإنسان، ومنها ما هو يؤثر عليها بالسلب بسبب عدم تناول بعض الأكلات التي تحتوي على العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم.

رجيم سحري للتخسيس

انتشر نوع رجيم سحري بشكل كبير في الفترة الأخيرة لما له من نتائج مبهرة وهو رجيم الثلاثة أيام الذي يخسر فيه الفرد 3 كيلو جرام من وزنه، ومن خلال السطور القادمة سوف يتم شرح الأكلات التي يتم تناولها في الثلاثة أيام.

اليوم الأول

يوجد بعض الأكلات التي يفضل تناولها في اليوم الأول لزيادة معدل الحرق وذلك كالآتي:

  • وجبة الإفطار: عبارة عن 2 بيضة مسلوقة،  مع قطعة من الجبن القريش وبجانبها حبة متوسطة الحجم من الخيار.
  • وجبة الغداء: علبة من التونة بدون إضافة الزيت ومعها طبق من السلطة الخضراء ويفضل أن يحتوي على الكثير من الأوراق الخضراء التي تعطي الشعور بالشبع.
  • وجبة العشاء: عبارة عن كوب من الزبادي خالي الدسم، وعليه عصير نصف ليمونة.

اليوم الثاني والثالث

تكرر نفس الأكلات في اليوم الثاني والثالث مع محاولة استبدالها بآكلات مشابهة مثل استبدال التونة بالسمك المشوي، أو استبدال طبق السلطة بطبق من الخضروات المسلوقة وهكذا، وفي حالة عدم القدرة على مقاومة الجوع والشعور بالتعب والإرهاق من الممكن أن يتم تناول تمرة واحدة في اليوم فهي تمد الجسم بالطاقة التي يحتاجها لمقاومة الأعمال اليومية والجهد المبذول، لكن لابد من الابتعاد التام عن الحلويات والسكريات والنشويات لكي يتم اتباع النظام بشكل دقيق والقدرة على فقدان الوزن بالفعل، حيث يقوم الجسم بحرق الدهون المختزنة للحصول على الطاقة في حالة عدم حصوله على دهون جديدة يحصل منها على الطاقة وبذلك يتم حرق الدهون مع الحفاظ على الكتلة العضلية ثابتة.

في نهاية مقال رجيم سحري للتخسيس، ذكرنا نظام الثلاثة أيام الذي يعتبر من أكثر النتائج ذات فاعلية كبيرة في التخسيس لكن لابد من اتباعه بشكل صحيح من خلال تناول بعض الأكلات الصحية التي لا تحتوي على السكريات والنشويات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *