التخطي إلى المحتوى

سعر قميص كريستيانو رونالدو مع النصر، يبحث عدد كبير من جماهير النصر السعودي عن طريقة شراء قمصان النادي التي تحمل اسم لاعب كرة القدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فمنذ أن تم الإعلان الرسمي عن الحصول علي توقيع رونالدو، وتبحث جماهير النصر عن طريقة شراء القميص الذي يحمل اسم الدون البرتغالي، وكان فريق النصر السعودي قد أعلن نفاذ أول كَمّيَّة من القمصان الخاصة برونالدو، وخلال الأيام التالية سوف يتم توفير دفعة جديدة من القمصان، وسوف نوضح لكم سعر قميص كريستيانو رونالدو مع النصر وطريقة شرائه.

سعر قميص كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

تم الإعلان عن سعر قميص كريستيانو رونالدو مع فريق النصر الذي يصل سعر شرائه 414 ريال سعودي، وذلك وفق تقرير قد تم نشره من خلال صحيفة “الميدان” السُّعُودية، وقد تم الإعلان عن نفاذ غالبية الكميات الخاصة بالقمصان بعد الإقبال الكبير من جانب جماهير النصر، ومن عدد من الجماهير الأخري من الفرق السُّعُودية.

طريقة شراء قميص كريستيانو رونالدو الجديد؟

أوضح نادي النصر، أنه يمكن لجميع الجماهير شراء قميص كريستيانو رونالدو الجديد عن طريق المتجر الرسمي للنادي السعودي، الذي يوجد في العاصمة السعودية بمدينة الرياض.

طريقة شراء قميص كريستيانو رونالدو الجديد
طريقة شراء قميص كريستيانو رونالدو الجديد

مبيعات قميص رونالدو مع النصر

أشار نادي النصر السعودي عن وصول المبيعات إلى ملايين من الريالات وذلك خلال مدة بسيطة من إعلان التعاقد من الدون البرتغالي، وهو ما يوضح مُدْي أهمية القيمة التسويقية لصفقة رونالدو فيما يخص فريق النصر.

وقد أعلن النصر عن صفقة مدوية من العيار الثقيل، بل هي أحد أهم الصفقات العالمية التي لن تكرر كثيرًا وهي القيام باستقدام رونالدو بشكل مجاني حتي نهاية صيف 2025، حيث يصل الراتب السنوي للاعب 200 مليون يورو.

مبيعات قميص رونالدو مع النصر
مبيعات قميص رونالدو مع النصر

من الجدير بالذكر أن التعاقد مع رونالدو لفريق للنصر، قد تم بعد أن قام اللاعب بفسخ تعاقده قبل شهرين بالتراضي مع فريق مانشستر يونايتد، بسبب إدلاء اللاعب بتصريحات هجومية ضد الإدارة وضد المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *