التخطي إلى المحتوى

سعر استخراج تأشيرة الإمارات السياحية، حيث تعد التأشيرة السياحية الخاصة بدولة الإمارات العربية المتحدة من التأشيرات الهامة التي يهتم بها قطاع كبير من المواطنين من جميع، حيث يتم إصدارة التأشيرة السياحية لمدة 5 سنوات، التي تعد أحد المكونات الأساسية لأهم فئات التأشيرات وإصدار الإقامات داخل الإمارات العربية المتحدة، لذا يرغب البعض في معرفة سعر تأشيرة الإمارات 5 سنوات من أجل رغبة البعض في زيارة دولة الإمارات، وقد أوضحت حكومة الإمارات الذكية أن المدة الخاصة بتأشيرة الإقامة تختلف بناءً علي نوع التأشيرة والكفيل، علي أن يتم استخراجها لمدة واحدة أو مدتين أو ثلاث، وسوف نوضح لكم سعر استخراج تأشيرة الإمارات السياحية.

سعر استخراج تأشيرة الإمارات السياحية

يرغب عدد كبير من المقيمين في السُّعُودية، في الاستعلام عن سعر استخراج تأشيرة الإمارات السياحية، حيث أوضحت حكومة الإمارات أنها تعمل علي تسهيل جميع الإجراءات المطلوبة للحصول على التأشيرة بدون أي تقعيدات من ناحية الأوراق المطلوبة أو بسبب إجراءات الكفالة التي تقرها الحكومة علي جميع المواطنين، ثم إن هذا الأمر ليس به صعوبة فيمكن لأي مستفيد السفر إلى الإمارات سواء كان تحت رعاية أفراد أو عن طريق شركات.

حيث تصل تكلفة تأشيرة الإمارات للوافدين في المملكة العربية السُّعُودية لمبلغ مائتان دَرْهم باليوم الأول ومبلغ مائة دَرْهم عن كل يوم بعد ذلك، وتصل الرسوم الخاصة بالخدمة الإضافية مبلغ 100 دَرْهم علي أن يتم دفعها قبل مغادرة الإمارات.

خطوات إصدار تأشيرة الإمارات لمدة 5 أعوام

يتم استخراج فيزا الإمارات من خلال بعض الخطوات الإلكترونية التي تتم علي النحو التالي لجميع الأفراد:

 رسوم سعر إصدار تأشيرة الإمارات السياحية
رسوم سعر إصدار تأشيرة الإمارات السياحية
  • يجب القيام بتسجيل دخول الموقع الإلكتروني التالي: الإدارة العامة للإقامة في دولة الإمارات العربية.
  • يتطلب أن يتم تحديد نوع الطلب سواء كان مخصص لشخص وافد يعمل حاليًا بالمملكة العربية السُّعُودية أو لفرد يسافر مع مواطن سعودي.
  • تسجيل جميع البيانات والمعلومات الأساسية التي تشمل الاسم الشخصي باللغتين العربية والإنجليزية، وتسجيل تاريخ الميلاد، والجنسية، وتوضيح المهنة، وتحديد وجهة الرحلة.
  • إدراج جميع المعلومات الخاصة بجواز السفر، وتوضيح تاريخ انتهاء صَلاحِيَة الجواز والبلد الذي تم منه إصدار جواز السفر.
  • تسجيل كافة التفاصيل الخاصة بالفرد الذي يقوم بإرسال طلب الحصول علي التأشيرة مثل رَقَم الإقامة وتاريخ انتهائها واسم الكفيل والعنوان الخاص به وأي بيانات أخرى ذات عِلاقة.
  • بعد أن يتم الانتهاء يحب التأكد من إدخال البيانات بشكل صحيح.
  • سداد قيمة الرسوم المالية نظير أداء الخدمة.
  • سوف يتم الموافقة علي طلب التأشيرة المقدم خلال خمس أيام عمل. من تسجيل الطلب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *