جريمة صباح السالم تهز الكويت.. الفيديو كاملاً والتفاصيل

جريمة صباح السالم تهز الكويت.. الفيديو كاملاً والتفاصيل
جريمة صباح السالم في الكويت 2021

جريمة صباح السالم، تصدرت جريمة كبيرة خاصة بصباح السالم عبر مواقع التواصل الاجتماعي داخل دولة الكويت، بالإضافة الي عدد من دول الخليج، بعد أن تم تداول بعض النشطاء مقطع فيديو علي تويتر بعد الإفراج عنه بقرار خاص من قبل النيابة العامة،  هذا وقد تفاعل الآلاف من المغردين عبر تويتر ووسائل التواصل المختلفة، فيما يخص جريمة صباح السالم، فقد سادت حالة من الاستغراب حول القرار الذي صدر والذي يفيد بالإفراج عنه، وقد طالب البعض الجهات المعنية داخل الكويت بضرورة إعادة النظر في هذه القضية، وسوف نوضح لكم تفاصيل جريمة صباح السالم.

تفاصيل جريمة صباح السالم 2021

تم نشر فيديو جريمة صباح السالم من خلال تويتر من خلال سارة الدريس، والتي وضحت بأنه في تغريدتها التالي:

“رافعين عليه قضية شروع بقتل، يفرج عنه وكيل النيابة العجيري رغم أن قالت له أخت المتوفية راح يلحقها!.

https://twitter.com/i/status/1384575965737758725

وقد أضافت أيضاً: ثم يكمل الجريمة ويخطف البنت ثم يقتلها!! هل إذا هذا ما يستحق إيقافه وأن يتم حبسه احتياطياً حتى يتم البت  في العقوبة إذا كان يستحق أم لا! ويرجع هذا بسبب أحكامكم المخففة بهؤلاء المجرمين الذين يذبحون أخواتهم.

وقد وصل هذا الهاشتاق الخاص بجريمة صباح السالم إلى أعلي قائمة تداولاً عبر توتير، بعد قرار وكيل النيابة وهو العجيري علاوة علي ذلك أن قالت: أن له أخت المتوفية سوف يتم لحقها حين واصل الجريمة وقام بخطفها ثم قتلها.

وقد واصلت سارة الدريس إلى أنه من قبل قد تم حبسها من قبل أحد وكلاء النيابة لمدة 21 يوماً احتياطياً بسبب التغريدات السياسية لما بها من إساءة، أما في هذه القضية التي تعد شروع بقتل يخرج المجرم إشارة إلى جريمة صباح السالم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *