التخطي إلى المحتوى

مسلسل لعبة الحبار الكوري الجنوبي Squid Game فقد أشاد الكثير من المواطنين بالمسلسل الكوري الجنوبي لعبة الحبار، الذي تم عرضه منذ أيام قليلة من خلال المنصة الرقمية نتفليكس، وهي من الأمور التي عملت علي تشجيع الشركة المنتجة على الإعلان عن التحضير إلى موسم ثاني من المسلسل المميز، وقد أحدث المسلسل ردود فعل بسبب القصة الخاصة بالمسلسل والتي تدور حول قيام مجموعة من الأشخاص بالمشاركة في مجموعة ألعاب مميتة من أجل الفوز بجائزة مالية قدرها 38.5 مليون دولار أمريكي، وسوف نعرض عليكم تفاصيل عرض المسلسل وكم جزء يتم عرضه من هذا المسلسل مسلسل لعبة الحبار الكوري الجنوبي.

مسلسل لعبة الحبار الكوري الجنوبي

يعرض المسلسل من خلال 9 أجزاء وجاءت فكرته من خلال رحلته الخاصة بالمجتمع الذي يعد غير عادل من وجهة نظر مؤلف المسلسل، وهو الذي حصل فيه الفائز على جميع الأغراض وبوجود العنف والخداع.

وقد حقق المسلسل لعبة الجبار إنجاز لا يوصف من حيث عدد المشاهدات وهو ما جعله يتصدر المركز الأول في الولايات المتحدة الأمريكية، ويعد هو أول عمل درامي يتم من خلال تعاون كوري جنوبي، وتزيد الأسهم الخاصة بالشركة التي أنتجت المسلسل بأكثر من حوالي 70% خلال جلسات التداول الماضية بعد أن ارتفعت النسبة العامة لمشاهدة المسلسل.

هذا وقد أكد الناقد الكوري الجنوبي “جونج دوك هيوك” بإن المسلسل يستخدم الألعاب كفكرة للموضوع، ولكنه بشكل عام يساعد في دراسة المجتمع وتطوير الرأسمالية من خلال هذه الألعاب، كما أضاف أنه كان السبب الرئيسي في بقاء الشخصية “كي هون” وهو الذي تم تجسيدها وتقديمها من خلال “لي جونج جيه” وهو على قيد الحياة ولا يقوم باتخاذ أي قرارات بنية حسنة خلال أحداث المسلسل.

وقد تابع الكثير من المشاهدين حلقات المسلسل ونال إعجاب الكثير بعد فكرته الجديدة والتي لم يتم عرضها من قبل، وبات مسلسل لعبة الحبار أحد المسلسلات الهامة خلال الوقت الحالي بسبب براعة التمثيل وإبهار المخرجين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *