التخطي إلى المحتوى

رحيل ميسي عن برشلونة وعدم تجديد تعاقده مع الفريق هي أحد الصدمات الكبيرة التي نالت من جماهير نادي فريق برشلونة ومحبي اللاعب الأرجنتيني بالعالم كله، فقد أعلن اليوم فريق برشلونة عبر رئيس النادي من خلال مؤتمر صحفي أفاد فيه بأن الفريق لم يتوصل الي اتفاق مع اللاعب بشأن تجديد التعاقد، ومع إعلان خبر الرحيل الخاص بميسي بدأت الكثير من التكهنات الخاصة بالفريق الذي سيذهب إليه، فنهاك الكثير من الفرق بالدوري الإيطالي والانجليزي والفرنسي ترغب بالفوز بخدمات اللاعب والاستفادة من مهاراته العالية، حيث يبلغ ميسي من العمر 34 عامًا ولديه ما لا يقل عن 5 مواسم أخري يستطيع بها اللعب وإفادة أي فريق سينضم إليه، وسوف نوضح لكم أسباب عدم تجديد عقد ميسي وما هو الفريق المفضل لميسي للانضمام إليه.

ما هي أسباب عدم تجديد التعاقد مع الأرجنتيني ميسي؟

أعلنت بعض التقارير الرياضية داخل مدينة برشلونة بأن من أسباب عدم تجديد ميسي عقده مع الفريق هو عدم رضاه عن تشكيلة الفريق للموسم الجديد، وما سيتم بخصوص المشروع الرياضي الذي يتم إعداده للفريق خلال المرحلة المقبلة، بالإضافة الي عدم قدرة النادي المالية الغير متاحة خلال الوقت الحالي من أجل القيام بتجديد عقد اللاعب خلال تلك المرحلة، حيث يطلب ميسي رقمًا ماليًا كبيرًا للتجديد وليس باستطاعة النادي توفيره له.

ما هو الفريق المفضل لميسي للانضمام إليه؟

هناك فريق هو الفريق المفضل لدي ميسي من أجل الانضمام بداية من الموسم القادم وهو فريق مانشستر سيتي بالدوري الانجليزي، وترجع أسباب تفضيل ميسي هذا الفريق الي هذه الأسباب:

  1. وجود المدرب السابق لميسي وهو بيب جوارديولا على قوة عمل الإدارة الفنية للفريق، حيث يعد هذا المدرب هو المدرب الأقرب لميسي بعد أن حقق معه العديد من الألقاب وفاز معه بالسداسية الكبيرة مع برشلونة.
  2. تواجد المدير التنفيذي لمانشستر سيتي وهو فيران سوريانو، وهو أحد الأفراد الذين قد شهدوا من قبل فترة تألق ميسي خلال فترة عمله في برشلونة قبل عمله بفريق مانشستر، بالإضافة الي أن فيران علي علاقة جيدة بالساحر ميسي.
  3. قوة الدوري الانجليزي البريميرليج هو أحد التحديات التي يفضل من خلالها ميسي الانضمام للفريق، حيث يعتبر الدوري الانجليزي هو الدوري الأقوى بالعالم.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *