فوز لابورتا برئاسة نادي برشلونة وتهنئة ليونيل ميسي له

فوز لابورتا برئاسة نادي برشلونة وتهنئة ليونيل ميسي له
انتخابات برشلونة

شهدت مدينة برشلونة الإسبانية انتخاب رئيس جديد لنادي برشلونة, حيث شهدت الانتخابات منافسة كبيرة بين المرشحين الثلاثة علي مقعد الرئاسة, حيث حسمت الانتخابات لصالح المرشح جوان لابورتا متفوقاً علي نظيراه في الانتخابات, حيث جاء عدد الأصوات المنتخبة للرئيس الجديد لنادي برشلونة 19293 صوتاً بينما حصل المرشح فونت 10404 صوتاً, وحصل المرشح الثالث فرييشا علي إجمالي عدد أصوات 3347 صوتاً, ليفوز لابورتا برئاسة نادي برشلونة للمرة الثانية بعدما شغل منصب رئيس نادي برشلونة في الفترة ما بين 2003 إلي 2010, وقد شهدت هذه الفترة التفوق البرشلوني في كرة القدم وحصل علي العديد من البطولات في عهدة.

برشلونة
انتخابات رئاسة نادي برشلونة

أجواء انتخابات رئاسة نادي برشلونة

  • حيث أن الانتخابات الرئاسية علي مقعد رئيس نادي برشلونة كانت مقرر إقامتها في يناير الماضي ولكن مع انتشار فيروس كورونا في أسبانيا وخاصة برشلونة, فقد تم تأجيل الانتخابات علي أن تقام في شهر مارس.
  • كما تم الاعتماد في هذه الانتخابات علي التصويت الإلكتروني للتقليل من أعداد زحام الأعضاء في نادي برشلونة للإدلاء بأصواتهم, وحرصاً من نادي برشلونة علي عدم إصابة أحد بفيروس كورونا.

بعض إنجازات لابورتا في فترته الأولي من رئاسة برشلونة

  • يعمل لابورتا كمحامي وسياسي في برشلونة, واستطاع أن يحصل علي مقعد في برلمان إقليم كتالونيا في الفترة ما بين 2010 إلي 2012.
  • احضر لابورتا المدرب الشاب حينئذ بيب غوارديولا ليتولا تدريب الفريق الأول لنادي برشلونة الإسباني, والذي شهدت في حقبته الكثير من الإنجازات الكروية والحصول علي الكثير من البطولات العالمية والمحلية.
  • كما تعاقد لابورتا سابقاً مع أسماء كبيرة في عالم كورة القدم العالمية, حيث تعاقد مع رونالدينيو وايتو وداني الفيش.

تهنئه لاعبي الفريق الأول لنادي برشلونة للابورتا

تهنئة الكثير من لاعبي الفريق الأول لنادي برشلونة الرئيس الجديد لنادي برشلونة علي فترة توليه للمرة الثانية, حيث صرح رئيس نادي برشلونة الجديد أن بعض من لاعبي الفريق قاموا بتهنئته بفوزه بالرئاسة للمره الثانية, وحرص أيضاً نجم الفريق الأول ليونيل ميسي علي تهنئه الرئيس الجديد للنادي, الجدير بالذكر أن ميسي تجمعه علاقة طيبة من الرئيس الجديد لابورتا علي عكس الرئيس السابق للنادي الذي شهدت علاقتهم في الفترة السابقة توتراً كبيراً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *