عاجل| جوجل google meet تطبق الدردشات الجماعية والدخول مباشرة

عاجل| جوجل google meet تطبق الدردشات الجماعية والدخول مباشرة
ميزة الدردشة الجماعية عبر جوجل

شركة جوجل قد أضافت اقتراحات الدردشة مباشرة إلى أحداث التقويم التي ترتبط بمكالمات Google Meet حتى يكون لدي كل شخص طريقة أخرى سريعة للوصول إليها، وتعتبر هذه الإضافة الجديدة متمثلة في زر جديد من ضمن أحداث التقويم بواسطة الهاتف المحمول والويب الذي يتم فتحه على الفور من خلال محادثة مع الحاضرين بالاجتماع، وقد أطلقت الشركة نسختها المعاد تسميتها من Hangouts Chat لجميع العملاء خلال وقت ماضي من هذا العام، وقد أضافت علي خطوات بطيئة المزيد من الميزات إلى الصفحة الخاصة بجيميل، بما في ذلك الدردشة الخاصة بالفيديو Google Meet والتي تعد مشابهه لZoom، بحيث يمكن بكل بسهولة مناقشة تفاصيل كل اجتماع مع المشاركين لمدة تصل إلى 10 دقائق قبل إجراء المكالمة وبعدها.

جوجل وطريقة جديدة لبدء محادثات جماعية 2021

بالإشارة إلى الدردشات الجماعية التلقائية تنطبق على المشاركين داخل مؤسسة كل شخص فقط، ولا يتم دمج الحاضرين الخارجيين من خلال مجموعة الدردشة، لذلك قد يتم تجنيب بعض المشاركين من خلال الرسائل الإضافية.

وترغب الشركة تأن يتم استخدام تطبيقات المراسلة الخاصة بها، وذلك بالرغم مما قد توحي به استراتيجيتها المربكة والتي تعد متغيرة بطريقة دائمة.

ومن المزعج أن يتم توجيه كل شخص الي الدردشة في قسم مختلف من مجموعة برامج جوجل، ولكن بالنسبة لأي شخص في حالة التزامه بمساحة Google Workspace ، أو أن يكون قد أجبره صاحب العمل على القيام بذلك، فإن هذا الخيار يوفر الكثير من الراحة للجميع.

وتعمل الشركة بشكل جدية من أجل توحيد التطبيقات الخاصة بويب Workspace، بما في ذلك الدور الخاص بجيميل الذي ينمو كمركز من أجل محادثات المكتب.

ويعد هذا التوسيع امتداد منطقي، من خلاله يجعل خدمة الدردشة من جوجل أحد الخيارات السهلة لجميع منظمي الاجتماعات الذين يرغبون في إرسال الكثير من الرسائل إلى الزملاء التابعين لهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *